تعلم معنا

حالات كورونا ( كوفيد 19 )

آخر الأخبار

ads

اخر الاخبار المدونه

فتح حساب تجريبي هو أول خطوة لإحتراف الفوركس


جميع شركات الوساطة تتيح لك فرصة المتاجرة في العملات بحساب تجريبي مجاني قبل فتح حساب تداول حقيقي .

 الحساب التجريبي يرمز إليه بعدة تسميات أخرى مثل : حساب ديمو ، حساب تطبيقي ، حساب وهمي وذلك حسب الشركة ، لكن التسمية الأكثر إستخداماً هي حساب تجريبي Demo account .

الحساب التجريبي في الحقيقة أداة تعليمية مهمة وضرورية في سوق الفوركس ، ليس فقط للمبتدئين ، حتى المتاجرين المحترفين يستعملونه بإستمرار في تجربة وإختبار أساليب وإستراتيجيات تداول جديدة . كمبتدئ في سوق الفوركس ، لابد أن تبدأ بالحساب التجريبي وتتاجر به لمدة شهرين على الأقل .
بعض شركات وساطة الفوركس توفر الحساب التجريبي المجاني لمدة شهر أو شهرين فقط ، لكن هناك شركات أخرى تسمح بفتح حسابات تجريبية لمدة ستة أشهر أو لمدة غير محدودة أحياناً .
الحساب التجريبي يفيد المتاجر المبتدئ في :

يوفر الحساب التطبيقي جميع إمكانيات ومميزات الحساب الحقيقي ، وكل ما يميزه عن حساب التداول الحقيقي هو إستعمال أموال وهمية عوض الأموال الحقيقية ، يمكنك التداول في الحساب الديمو على جميع العملات والمعادن والسلع تماماً مثل الحساب الحقيقي ، الإختلاف يوجد فقط في كون الأموال التي تخسرها أو تربحها هي أموال وهمية فقط مما يلغي عامل المخاطرة بأموالك الحقيقية .
ليس هذا فقط ، فالحساب التجريبي يتيح لك أيضاً إختبار سرعة تنفيذ الصفقات على منصة شركة الوساطة التي إخترتها .
إذا كنت مبتدئ في سوق العملات ، يجب عليك المتاجرة بالحساب التجريبي لمدة كافية حتى تطور إستراتيجيتك الخاصة ، ما أقصده بالإستراتيجية ، هو أن تعرف متى تدخل إلى الصفقة وعند أي ظرف تخرج منها، وتجرب هذه الاستراتيجية إلى أن تبدأ في تحقيق النجاح والنتائج المطلوبة .
من المفيد أيضاً أن تركز على زوج عملة رئيسي واحد عند التداول بالحساب التجريبي حتى لا تتشتت جهودك . لا تنسى أيضاً أن الشعور عند المتاجرة بالحساب التجريبي لا يشبه الشعور عند المتاجرة بالحساب الحقيقي ، لأن هناك فرق كبير بين المتاجرة بأموال وهمية والمتاجرة بأموال حقيقية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Visitors

Flag Counter

أخبار الطقس

Share